كاتب

كاتب

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

من أنا *** بقلم وفيق فحص / لبنان

,,,,,,,,,,,,من انا,,,,,,,,,,,,,
قالت لي:
صف لي حالك,,,!
انا ياسيدتي
حلم نغم
بين اصابع ناي
حزين,,
فرح,,
اوراق زهر
بعثرها العبير
شجن يلاطف الموج
يفترش الرمل
تصفعني هبات كانون
ويذوبني شوق الجبال
الى بياض الثلج
نقاءا
وتعصفني طيب العطور
ادق ابواب العاشقين
اغرد بين الغيوم
على مشارف اطلال
الأديم
ابتهل ,,وتصلي
النجوم مأمومة
بقمر
باذخ النور
مفتش اغوار العصور
عن حرف عشق
تسطره مراهقة
تحت شباكها
تدون أهاتها
ويتعثر بحروفها
النسيم
ليأتيني منشيا
من خمرة شفاه
لن يطأ ارضها طير
انا انشودة الندى
على شواطئ الورود
يراقص العبير
ترتعش له الوجنات
يلثم الخجل حمتها
ويرتحل الحلم
في دروب
وازقة السطور
ادون على صفحات
الموج هديل السلام
استعطي البسمة
من فم الزمان
احيان انتظر
دورا على خشبة
الهيام
لأعبر على جسور
دمعة من مكان
الى مكان ,,,
ويصبرني الزمان
من ازدحام الهمسات
يحصل التأخير
ويذبل فوق صدرها
مواسم الرمان
وينتحب الحنان,,,,,,,,,
’’’’’’’وفيق فحص’’’’’’’
’’’’لبنان’’’’’’’’

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق