كاتب

كاتب

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016

قال لي في عمق روحي لا تحزني و رحل *** بقلم الشاعره وهيبة سكر

قال لي في عمق روحي لاتحزني ورحل
______________________________
قال لي في عمق روحي
حبيبتي لا تحزني
وغاص في أعماقي
كأبرة في ثنايا كومة تبن
من خلاياي الممزقة
طول المدى والأفق
رحل بدون تبيان
وفاجئني الكون بصهيل الألم
المجتاح
جحافل جيوش خفاء
ومداه بعيد بعيد لاألمسه بيدي
ولا يكفيني منه الروح تأتيني
في صحوي ومنامي
شوقي إليه لم أك قد بلغت منه الإرب
لم تك أرضي قد ارتويت بعد
في شرخ الشباب وعنفوان الوجد والنبض
سافرت بعيدا بعيدا
قلتها في عيوني
تنظر في عمقها
وتقول الكلمة كخنجر لاتحزني حبيبتي
كيف ياحبيب العمر أكمل الخطوات بعدك
وقد تشظت مني مواجيدي
تصبرت بالذكرى
مازال السيال بيننا
وحرارة انفاسك
واحتويك في ذاتي ياذاتي
ومبدء تكويني
أبي وأمي وكل العمر والولدان
أنت
لا أنا بعدك
أبدا
ومرآتي غاضبة راحلة عني
فوجهي ليس وجهي
كنت أنت مرآتي
لم أراني حقيقة
الا في عيونك
لو أن بي قوة ما تركتك ترحل عني
حين صرخت وراءك في الكون
لاتذهب عني
لو أن بي قوة
لذهبت وراءك حيث اراك
هناك في الكون الأخضر
ما أفجع غيابك وفراغ الكون منك
ياحبيبي
ما أوجع قلبي وفؤادي
في ليالي
أبحث تحت وسادتي عن يدك تدفئني
بردي وصقيع صدري في هجير حر
شاخت مني عيوني
كم تكحلت بمرآك
يا كحلي وبخوري وعطوري
تأتيني منك شذرات ندى في منامي
أذرف دمعي
أناديك
إبق معي قليلا
لو أن بي قوة
لاستمسكت بالرؤيا
تشجيني وتحييني وتشفيني
ماأفزع حرماني
منك
يا روحي


بقلم  وهيبة سكر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق