كاتب

كاتب

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016

عال حطم الكون فوق رأسي!!****بقلم وهيبة سكر



تعال حطم الكون فوق رأسي!!
_____________________________
تعالى حطم الكون
فوق رأسي
من غيرة
صاعقة
كم كانت حارقة
النشوة
فقط تعال
فنائي
في بعادك
تعال دمر الاشياء حولي
وقل لي
كلمات
كنت تقولها
تعال
بريق عيونك
واحمرار وجهك
عاصفاتك
كم أحن
وأعشق
تعال وقل لي
ما لم تقله
أبدا لي
إحكي لي عن عشقنا
وغيرتك
وجنوني
وذهولي
بين يداك
تعال واشرح
كيف كنا وكيف كان
احتدامنا
كيف كان
تعال فسر ليَّ
التفاسير
ولا تحجبها عني
أنت أعلم بها منيَّ
طفلة كنت بين يداك
كنت تعلمني
الابجديات
حروف الابحديات في العشق
شكّلت معالمي
تفاصيلي
بيديك
أخذتني من يدي الصغيرة
تعلمني
تفاصيلي
وتشرح
وتفسر
أدخلتني في عالم جسدي
عرفتني عليه
كيف كنت اعرف
من سواك
معلمي في العشق
شكلتني على هواك
فنان في الحب كنته
مخمور بتفاصيله
عرفتني إليك
فارس الفرسان
في العشق
تعال
نعيد الزمان فينا
وننهل
من عشقنا
تعال
لاتقف عندك تحرك
اخترق الحجب والزمان
وتعال
تعال دمر الاشياء
حطم الكون
اسل دمي
اذبحني
فقط تعال
لاتدعني اعاني
الفقد
والهحران
تعال نعيد الثواني
الاولى للعشق
ونجترها
ونمتص رحيق
شهدها
كم كان جميلا عشقك
والغيرة
وحرقتها
الكون يئن
الفن والكتابة
باهتة الالوان
أفق
وأيقظ العشق
من سباته
هب من هناك
تعال هنا
اقتحم مدن النسيان
فجر الحياة
اعد النبض
والانفاس
تعال
لا تهجرني
مرتين
حدود الكون والخرائط
تلعثمت
خيوط الامل
والغفران
تلاشت
تعال
أناديك بقلبي المحترق
تعال
اخرج من هناك
من سجون الامل
المتلاشي
فقط هب وتعال
استحلفك بيَّ
بحياتي
عد إلي
تعال حطم الكون والحجب
وتعال
حبيبي تعال
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق