كاتب

كاتب

الخميس، 29 سبتمبر 2016

.( أنا والشيطان ) .بقلم.. حسن محمد حسن / العراق

.( أنا والشيطان )
................ حسن محمد حسن / العراق
نزاع ما برح
يقض اعماقي
تتصارع أضدادي
بين خير وشر
بين ان اكون
حر الأختيار
أم أنا تابع
...... منهار
.......بين
فعلي و الضمير
احلق حينا
منتشيا بسمائي
وتحتج ذاتي
على صيرورتي
وأتهاوى من
عليائي محطما
كسير.
أنا بين وهمي
واليقين
قلق نزق
اسير في دروب
مجهولة
أرى شيطاني
يقودني
يحدو بركبي
يبعثرني يغويني
وأنا أعلم أنه
بفعله حقير
ويشدني الحنين
الى طيبتي
نقائي..... ..عفويتي
الى مبدأي بأن
حياتي لا
تساوي شروة نقير.
يضج في
صمتي الضجيج
ويخترق جدار
كينونتي وعيد
وفي سبر أغواري
ألف عيد
أخضب أطراف
أصابعي من شهقة
الوليد
أعفر بثرى الشهامة
أصالتي.....موطني
جبين الشرف
التليد
هنا تنفرط
عرى الاضداد
انا للخير أريد
و
شيطاني للضد يريد
في 9 / 2016.
..... بغداد.
حسن محمد حسن
.
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق