كاتب

كاتب

الأحد، 26 يونيو 2016

اتركني على ورقي*****بقلم عمار اسماعيل

اتركني على ورقي أكتب بعض الأشعار
و أبوح بعشق هو يشعل في صدري نار
اتركني أعزف لحن الحب بالأوتار
و أغني أغان تطربك دعني أختار
دنياي قبلك لم تنبت فيها الأزهار
كانت صحراء بلا زرع و بلا أشجار
و أتيت أنت لتحييها لترويها مثل الأمطار
أنا كنت دونك أبحر في عكس التيار
و أغوص ببحار الوهم و ما أعمقها من بحار
أنا كنت غريقة فانقذني من ذاك الإعصار
إعصار كان سيحملني ليرميني في قلب دوار
يا أجمل وجه ترسمه سطوري تحكيه الأسفار
أشتاق يديك تساور خصري كأحلى سوار
لأتهادى برأسي على كتفك أبكي من زمن جار
كم خلتك يوما" تأتيني تتجاوز كل الأسوار
تأتي و تسعد لي قلبي ترمي أحزاني بالأنهار
أشتاق إليك فلا تمنع عني الأخبار
اكتبها ردودا" و أعدك بأن أحفظها كالأسرار
أسرار ترسم دنياي تضيء دربي بقناديل بأنوار
ترسمها كلوحات في الصفحات بحروف الأقدار
فتعالى نهجر ماضينا نرحل و الحب بأجمل مشوار
تعالى ما عدت أطيق العمر ببعد يسلبني الأفكار
عماراسماعيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق