كاتب

كاتب

الأحد، 26 يونيو 2016

حبيبتي*****بقلم عائشه ازكاري

حبيبتي..
إياكي ان تبكي
و انا معك
إن كنت لا تعلمين
فإن دموعك
أغلى من عمري
و اياكي ان تخافي
وأنا حاميكي
يا سيدة دعواتي
ثقي بأنك المليكة الوحيدة
ولا سلاطين بعدك
ف إياكي ان تغاري من النجوم
يا امرأة لا يمكن أن تكون إلا شمسا
يا امرأة تجتاز حدود العقل
والمنطق
يا امرأة فوق تصور الشعراء
بك وحدي
انا المفتون
و عليك اغار
من أحمر شفاهك
من كحل عينيك
ومن قمصانك
ومن حبات المطر
ومن كل شيء عليك اغار
ولي عذري ان كنت عليك اغار
يا من اجتاحتني
و شطرتني نصفين
كالهلال
من أين يأتي الهدوء
او النسيان
يا طوفان اغرقني
ثم لملمنني
واحتواني
لك
و لروحك
و لقلبك
أقول احبك
خبئيها وسط فؤادك
و دعيها تحتل عقلك
كما احتللتني
اجمل احتلال
انت كل احلامي
و ايامي
و شيء لا يفارقني
اشعلت ايامي
فصارت نارها حقيقتي
أنت حاضري ونهايتي
اراك يا زهرة شبابي
حتى في ظلمة عيوني
اطمئني
و الله ..دون عينيك
و لولاك
انا ما شدني شيء
بهذا الكون
مهما كان
حسبي على طول الزمان
انت حبيبتي..
....عائشة أزكاي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق