كاتب

كاتب

الأربعاء، 22 يونيو 2016

لا للوداع ******بقلم جمال محمد عبدالله

بقلم جمال محمد عبد الله قصيدة بعنوان" لا للوداع"؟؟؟ هدأت لوعة الحب في القلوب وسكن الشوق في العيون وحانت شمش آلغروب من بعد عشق فجر لغوب مابك تودع قلبي بجحود وتدك حصوني بكل صدود وبسيفك تبتر أوصالي و تقصف قلبي اللدود و تذبح أوردتي شهيا ودمي باسمك ينطق ويجود رحماك بسيفك الذبيح فأنا لحبك فدا وشهيد خضبت يداك بدمي واسمك في دمي منقوش من عهود ارمي ضلوعي بقصفك وعند حروف أسمك لا تزيد أهان عليك أستباحة دمي وهجري من بعد أمس وعيد أتقتل حبا قد نما وترعرع مثل وئد البنات في آلزمن الوثين وتجتث ورود روضي وأشجار أرزي ونخيل مروجي الطليد وتجدب شطأن نهري وغديري بجفائك وتقتل مابها من طحيب وكنت لي فجرا وجنانا وغلا واليوم عن محراب حبي تغيب أيها الراحل عني لي في جسدك قلب أنا فيه عابد وزهيد كم سجدت وعبدت الحسن فيه واليوم أصبح عنه غريب أيها البعد تكلم وواسيني يا فراق كيف حال من رحل عني وأنا له أشتاق أبث له حنين شوقي من قلب يجب بين الأموات عسي أن يعود يوما أو يترحم علي قلبي الذي مات أيها الغائب عني إني أشتاق لصوتك من فسافات الغياب ليتني أستطيع أن أضع قلبي في جسدك فيشعر بما أنا فيه الأن وما عليه بعد الوداع أيها الراحل عني أبحث عنك وعن حبك وقلبك المفقود أيا عقيم القلب وقلبك للحب عقوم أين وعودك أين قسم العهود انظر رجائي ولعهدك لاتخون عتابي لنفسي أني أسرفت في حبك وطاف بعقلي الجنون أترحل لقصد سبيلك في الوداع أم يرق قلبك لي وغدا لوصالي تعود ...... .... جمال محمد عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق