كاتب

كاتب

السبت، 30 يوليو 2016

كنت ابحث عنك .*******بقلم المبدعه غاده الخطيب

........ كنت ابحث عنك ..........
عاندني الحب في قلبي كثيرا
وبحثت في اركان قلبي عن دقاته ونبضاته
فتشت عن الحب لقلبي كثيرا
تجولت بعقلي في زوايا عمري
بحثت بعيني عن طيفك ولم اجده الا في مخيلتي
وبدون انذار او علم وصول
واذا بالشوق ياخذني اليك
وكلمات الحب المختزله من العمر اصبحت لك
اتيت لي من بعيد
من اخر زوايا عمري
انتظرتك كثيرا خلف ستائر عمري
وحين رايت طيفك ياتي من بعيد
ارتجفت دقات قلبي له
تسارعت دقات قلبي لهفه عليه
احتضنت طيفك
لمسته بيدي ................ احسسته بقلي
ها انا امامك فاحتضن ايامي
فقد كنت سجينه في مملكه كلامي
كانت ابوابي مغلقه بلا امل ولا حياه
دفئ حبك احتواني
وحنان احضانك اكفاني
فلم يعد قلبي قادر علي نبضاته
تدفق حبك بقلبي حتي بات بواتيني
هيا احتضن قلبي وايامي
.............فقد كنت ابحث عنك ............
[[[[…………… غاده الخطيب ……………]]]]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق