كاتب

كاتب

الجمعة، 13 يناير 2017

مسابقة بوح الصوره ******مشاركة الشاعر جلال عدي

الا يا الله أبي سترك.نايم بالعرا مفضوح 
*******ولا من يلحق غطايه ولا من يدري ش جـــاري
انا تعبان يا دنيا.انا من داخـلي مذبوح
******اريد انام  يا دنيا .على كيـــــــسٍ حــــوى داري
وحوى زادي وحوى غطايه وملاذ الروح
******وحوى ضيمي واهاتي ومعها حاوي  اسراري
مرّني وخلّني نايم .أبد والله الك ما ابوح 
******عن حزني وعن عريي وعن جـوعي واخباري 
تريد اشكيلك احوالي .واقلك بالحشا مجروح 
********انا ياابني .سفينه نوح ابد ما تحمل اسراري
انادي  ليه يا دنيا ويرجعها الصدى مبحوح
*********صداها نغمةٍ فيني حـــزينه ابكت اوتاري
اهوجس واخدع الذكرى واقول ان الحزن بيروح
*******كيف يروح  ما دامه انخلق في رحم اقداري
انا  لي ثار يادنيا ما دام الثأر لك مسموح 
*********انا ميت ولكن حي من اللي ياخذ بثاري 
انا ديوان دمعة حزن تسيل وطعمها مملوح
********انا مرثاة كل شاعر وانا مرثاة اشــــعاري 
انا تذكار للعبره اخاف تمرني وتروح 
**********على كلن اذا مريت كيسي لك تذكاري 
تلاقي فيه اسى الدنيا دواوين وعليها شروح .
*****وتلاقي بكل شرح فيها عبارة (احرقوا داري)
جلال عدي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق