كاتب

كاتب

الأحد، 16 أكتوبر 2016

**عودي إلى الشط** **بقلم المبدع الاستاذ و الشاعر سفيان المسيليني **

عودي إلى الشط
نكتب في دجاه خطى
ما مثلها كتبت في عمرها سطر
وأسرعي،قبلما يمشي
-ونحن ندى-
جيش الشموس يلاشينا ويختصر
نمضي كما الماء ، بين الماء ،
تشربه مهما تفنن في تلعابه
الحفر
ونكتب الشعر ؟ .. ويح الشعر
بعض رؤى تمحو الرياح
وبعضا يمسح المطر
يوم ويومان..
نغدو بعدها أثرا
وبعض يوم ، ويعدو خلفنا الأث
ر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق