كاتب

كاتب

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016

تودعه *** بقلم ميسا كيالي

تودعهُ .. ويقولُ لها ..
...
لا تبخلي

بشمسِ وجهكِ

أرجوكِ

إليَّ انظري

ودعي كحلَ الجفونِ

يعانقُ دمعي

وانطري

علكِ

إلى ربيعي تَؤوبي
...
ولا تضُني عليَّ

برشةِ عطرٍ

قد يزهو

الضجيجُ بها

ويهدأُ الصمتُ

وقد

تقتاتُ منها طيوبي
...
أخافُ

وحيدةً أن ترحلي

والشوقُ بتَّارٌ

يجوبُ المسافةَ

والمتاهةَ

يجتاحُني

يهادنُ .. صهيلَ دروبي
...
فعلى ضفافِ الحسنِ

نقشتُ

بعضاً من ملامحِ

حسنكِ

دثرتُ فيها نحيبَ

المآقي .. وشجوَ شُجوني

ومقيتَ .. عيوبي
...
فإن ترجَّاكِ في البعد

أنيني

رُدي عليَّ النبضَ

وهدهدي الوقتَ

وامسحي

من تحتِ جفنيكِ

هتونَ غُروبي
...
ثم تدثري

بصمتي .. وبوحي

وتوقُّد عِشقي

وعليلِ .. شِعري

وصبري  .. على المكتوبِ
...
ليتني

أموتُ قبل الرحيلِ

لتلبَسني الروحُ

إن عُدتِ

كما ستلبَسُ ..

من ظنوا .. أنهُ المصلوبِ ..!!
...
ميسا 18/10/2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق