كاتب

كاتب

الجمعة، 3 مارس 2017

سوق الحجاز *****بقلم الشاعر الجنوبي عبدالله فودي

سوق الحجاز ....
زرت سوق الحجاز الامس عصريه
 لقيت لي سمره جميله بعد حالي
سمارها فرفت جبالن ,مراسييه
 ويوم انا شفتها موتي تهيالي
قابلتها طالعه و قلت إسمحي لييه
 أوصلك يابعد روحي تسلالي
ردت علي ماشيه وبركب عمومييه
 رديت انا قصدي توصيلك تهنالي
طلت علي بيتي قرب حي الشويقيه
 صووت باوصلك لو هو ربع خالي
قامت تساأل وش تبي قلي النييه
 جاوبت اجلس مع ريمن تصففالي
جتني تقول انطرك قرب الرئيسيه
 وجيت اقول اركبي بالموتر الغالي
موديل سيارتي سكويه أبيضانييه
 فيها مسجل صاخب بصوته العالي
وصلتها بيتها غزاله اسمرانييه
 طلبت انا الاجره ترقيمن بجوالي
قالت لي برسله بالواتساب نصييه
 هي وافيه بالوعد وفييه بالاقوالي .
بُـ‘ـُقُـ‘ـُلُـ‘ـُمُـ‘ـ ٱلُـ‘ـُشُـ‘ـُٱعُـ‘ـُر :
أبــۅڏيــآبــ آلــجــنــۅبــيــ عــبــډآلــلــهــ بــنــ يــحــيــ آلــ فــۅډيــ---📄----✒

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق