كاتب

كاتب

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016

بقلم / عامر عمر


فرحة سنيني ناقصة
اي حياة انا أعيشها
كلها انصاف
حتى رغيف القمح إحترق
فلا انا آكله و لا أنا أرميه
خاتمي الفضي زج في متحف شرقي
ساوم عليه ابليس في المزاد !!
ليس لدي حس او مشاعر
فمشاعري قربنوها للسياح
وصرت أشهد ان الكلب
غنى ، فاطرب بالنباح
مني دمى القلب ، ك ديك
لم يحكموا ذبحه !! فصاح !!
فأي حياة هي
وقد طرقت أبوابا
ملؤها رياح
فلا هي تهد ولاهي
تغلق ف منها أرتاح
دعوت خالقي ورجوته أن
اقوم وينتهي ليلي بفرح
ويكون لسنين عمري هو الصباح 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق