كاتب

كاتب

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016

في داخلي ضجيج*****بقلم الاديب زين العابدين ابراهيم



في داخلي ضجيج لاأدري من أين مصدره… هل ياترى هي دقات قلبي… أم هي صراع مابين عقلي وقلبي…
أوقدتكون صدى المارين… وربما تكون زفرات الحنين ..
أشغلني هذا الضجيج لا بل أقلقني وأرقني ..
وبفضول من فضولي كم رغبت بترجمة هذا الضجيج… .
فأودعت المجهول لقدر مجهول… 
وألفته وها أنا أستفزع النوم لينقلني من تلك الضجة الصارخة لأحلام علها تكون الأجمل .

من خربشاتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق