& وصية ..&
...و لأني أحبك بآمتياز
أوصيك بي خيرا .....
و لأني أتقن فيك العشق
آذكرني فاني لك من الذاكرين
و اني فيك من الصابرين الخاشعين
و حين تعتكف في محراب الصمت
خط لي على ورقة التوت حرفين
فأنا تلوت في التيه دواوين
================/وضة ===
...و لأني أحبك بآمتياز
أوصيك بي خيرا .....
و لأني أتقن فيك العشق
آذكرني فاني لك من الذاكرين
و اني فيك من الصابرين الخاشعين
و حين تعتكف في محراب الصمت
خط لي على ورقة التوت حرفين
فأنا تلوت في التيه دواوين
================/وضة ===
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق