كاتب

كاتب

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016

وصية *** بقلم روضة بوسليمي

& وصية ..&

...و لأني أحبك بآمتياز
أوصيك بي خيرا .....
و لأني أتقن فيك العشق
آذكرني فاني لك من الذاكرين
و اني فيك من الصابرين الخاشعين
و حين تعتكف في محراب الصمت
خط لي على ورقة التوت حرفين
فأنا تلوت في التيه دواوين
              ================/وضة ===

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق