كاتب

كاتب

الاثنين، 17 أكتوبر 2016

// وإن لم ألتقيك // *** بقلم زعي ايوب



*** // وإن لم ألتقيك // ***
*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-*-*-*
وأن لم ألتقيكِ فلن يجف في وصفكِ حبري
وإن لم أراكِ فلن يموت الياسمين في صدري 
وإن لم ألمح مقلتيكِ فمحال أن يخونني صبري
وإن تباعدت بنا الخطى تظلين أميرة الهوى في قصري
وإن طالت بيا الليالي ستظلين أروع المفردات في سطري
وإن وإن وإن سيبقى حبكِ هو الملحمة الكبرى في كل عمري
قد أواسي نفسي بعدم لقياكِ بعد بأني لازلت أشعل أشواقي
وأرتب أفكاري وأتهيأ في كل يوم وأعتني بأشعاري
وأحضر أوراقي لأقدم العذر لكِي
ولاأزال أرسم طيفكِ الخلاب
وثغرك البراقِ لازلت أداعب أحلامي
وكيف ستمعنين بكل جمال في إغراقي
ولازلت أتأمل وجهك في مرائتي
وكيف سيزهر وكيف ستتراقص أحداقي
وسيكون يوم بديع لقىيك تقتحمين مهجتي واختراقي
*** // زعــي أيــوب // 2016/10/17 //***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق