كاتب

كاتب

الخميس، 21 يوليو 2016

حبيبتي غيوره*****بقلم محمد عساف



حبيبتي.........غيوره
أحبكي يا حبيبتي مهما عملت من مشاكل .........تثار
من دفتري وقلمي عيونها ...تغار
كل الزهور من عطرك.....تختار
والطيور في اعشاشها...تثار

تبدين لي نضيره..في زهوة أميره
والحياة بدونك ...مريره
خبئتوكي في عيوني لئنك جميلة ...مثيره
وصوتك قيثارة لبلبل ...بديله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق