بينَ يَديكَ سيّدي أكونُ طفلةً
وأنسى أنَّني قد أصبحتُ كبيره ........!!!!!!
وأنسى أنَّني قد أصبحتُ كبيره ........!!!!!!
وأذوبُ في أنامِلكَ كقطعةِ ثلجٍ
كم أعشقُها أنا أنامِلُكَ المُثيره ...........
كم أعشقُها أنا أنامِلُكَ المُثيره ...........
فتغزلُ شَّعري ظفائراً طويلةً
كم تُعجبُني في يَديك الظفيره .........
كم تُعجبُني في يَديك الظفيره .........
فتقولُ لي يا أميرتي : أهواكِ
وأفرحُ لأنَّني في هواكَ أميره ........
وأفرحُ لأنَّني في هواكَ أميره ........
شُكراً لأنَّكَ علَّمتَني ما الهوى
وأنَّني بقلبكَ الأولى والأخيره .......!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأنَّني بقلبكَ الأولى والأخيره .......!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
( قيصر الشعر )
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق