ويعتري الصمت الحروف*****بقلم ليلى عمر..
ويعتري الصمت الحروف
ويلبس الهدوء الأماكن
وساعة الشوق تحترق
بكبرياء الحضور.....
ترمقني من بعيد بعين
من جليد بحب من وريد
ينادي بصوت أخرس
هل من جديد....
يعتري الصمت الحنين
بشهقة من سجين
يعاتب المنسي اللعين
بوعد صادق أليم
للحظة ضاع فيها
اليقين وجيش من
الأفكار يحتل ما بقي
من رماد السنين..
ليلى عمر..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق